التسويق الإلكتروني

الصفحة الرئيسية / خدماتنا / التسويق الإلكتروني

تقدم شركة ريفيريا خدمة نشر و إشهار مواقع الإنترنت على الشبكة العالمية من خلال فريق متخصص من اجل :
1- تحقيق انتشار صحيح للموقع على الشبكة العالمية و تحقيق الأهداف الرئيسية من إنشائه .
2- زيادة المبيعات و تحقيق إنتشار اوسع .
3- جذب عدد أكبر من الزوار والمتصفحين للموقع

من الخدمات التي تقدمها شركة ريفيريا لحلول الإنترنت :

دراسة الموقع , الكلمات المفتاحية ,المنتجات :
نقوم بتحليل بيانات الموقع و النصوص التي تحتويها الصفحات و أهم التصنيف و المنتجات التي من الممكن أن يبحث عنها المستخدم , و من ثم تقديم قائمة بأهم الكلمات المفتاحية للمساعدة في زيادة ترتيب الموقع حسب نتائج البحث .

Search Engine Optimization :
هي وسيلة لزيادة عدد زوار موقعك و شهرته في محركات البحث. فكلما زاد ترتيب موقعك في محركات البحث كلما زادت الفرصة لزيارته. فمثلا إذا قام أحد المستخدمين بالبحث عن كلمة معينه keyword or keyword phases ستجد أن المواقع ذات الترتيب المرتفع high rank سوف تظهر في الصفحة الأولى أو الثانية في نتائج محرك البحث مما يجعل عدد زوار هذه المواقع عدد هائل وهو مفهوم يعبر عن خطوات تضمن لك أن تجد محركات البحث موقعك و بالتالي يكون موقعك متاح لدى كل محركات البحث فيجده المستخدم بسهولة .

النشر المتقدم للمواقع في محركات البحث العالمية :
تختلف هذه الطريقة عن الطريقة التقليدية في النشر عبر محركات البحث فهذه الطريقة المدفوعة تؤمن انتشار أسرع و أقوى للشركات و المؤسسات الراغبة في تحقيق اكبر عدد من الزوار و المستخدمين .

القوائم البريدية :
تمتلك شركة ريفيريا قوائم بريدية متنوعة و مصنفة حسب اختصاصات , فئات عمرية , فعاليات محددة و تتميز عن غيرها بأنها لا تعتبر Spam Mail كونها من البريد المفضل و المرغوب من قبل المستقبلين للرسائل .

رسائل الهاتف المحمول :
تقدم شركة ريفيريا لخدمات الإنترنت خدمة إرسال رسائل الجوال SMS إلى جميع دول العالم و من الممكن إستثمارها من أجل إرسال رسائل إعلانية إلى الأشخاص المهتمين بالخدمة .

الإعلانات داخل المواقع :
من خلال عدد من المواقع المشهورة الموزعة على فئات مختلفة , و التي تغطي شريحة كبيرة جداً من المستخدمين , بمساحات وخطط متنوعة .