قريباً اطلاق البيتا المفتوحة للتجربة لنظام لفايلاتي 2.0

الصفحة الرئيسية / أخبار الشركة / قريباً اطلاق البيتا المفتوحة للتجربة لنظام لفايلاتي 2.0

22/يونيو/2021

مستخدمى فايلاتى الاعزاء,
مطوري فايلاتي مازالوا على قيد الحياة !
نود ان نلفت انتباهكم ان التطوير في فايلاتي جارٍ على قدم و ساق يومياً و بدون توقف.


نحن سعداء باعلاننا هذا الخبر السعيد و هو عن قرب موعد انطلاق نظام فايلاتي 2.0و الجديد في النظام ليس تحديثات او تطويرات و انما قام فريق تطوير فايلاتي باعادةبرمجة النظام من الصفر باسلوب مختلف اكثر تطوراً و مرونة و سرعة و في نفس الوقت كان الدافع هو القضاء على المشكلات و العقبات و الاخطاء التي تزعجكم و تزعجنا ايضاً.

فايلاتي 2.0 سوف يكون عبارة عن نظام بيتا منفصلة عن الموقع حيث ان الخدمة الحالية مستمرة كما هي و انما سوف يتم افتتاح القسم التجريبي للنظام الجديد أمام المستخدمين و ذلك لتصيد المشاكل او الأخطاء ان وجدت و تجميع الاقتراحات و الانطباعات الأولية عن النظام الجديد كلياً.
بعد ذلك يتم اعتماده على الموقع باضافاته الجديدة و التي سوف تظهر لاول مرة عند التحديث الكلى و ليس فقط مع تحديث اسلوب رفع الصور و الملفات.

سوف تشتمل البيتا على هيكلية التحميل فقط بدون تصميم الموقع و الذي سوف يطاله التطوير ايضاً, و يمكن للمستخدمين تجربة النظام فقط باضافة كلمة المرور فقط.

النظام الجديد يستهدف في المقام الأول المستخدمين الذين يعانون من مشاكل مع النظام الحالى سواء كانوا من مستخدمى اللينكس, الماك او بعض مستخدمى الويندوز.

نتمنى المشاركة الفعالة من الجميع سواء في تبليغ الاخطاء و اعطاء الانطباع العام في البيتا ان شاء الله.


نعمل من اجل فايلاتي افضل.
فايلاتي مشروع عربي لخدمة المستخدم العربي.

أرق تحياتنا
ادارة التطوير - فايلاتي


[العودة لصفحة الأخبار]